30 مليار

تمتلك تويوتا أعلى قيمة للعلامة التجارية في قطاع السيارات في جميع أنحاء العالم في عام 2018 بقيمة بلغت حوالي 30 مليار دولار

تمتلك تويوتا أعلى قيمة للعلامة التجارية في قطاع السيارات في جميع أنحاء العالم في عام 2018 بقيمة بلغت حوالي 30 مليار دولار



أرقام اخري

  • 39

  • 42%


  • 11

  • 1

المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) هو مركز مستقل، ولا يوجد له أية انتماءات حزبية أو سياسية، لإجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. تأسس المركز في إبريل 2012 في أعقاب ثورة 25 يناير، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، وعامة الناس بمعلومات موثوق بها عن مستوى واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات ذات الاهتمام العام.

للاشتراك - ادخل بريدك الالكتروني

Back to Top